تفاصيل أزمة مرتضى منصور مع ” الكاف ” التي تسببت في ايقافه لمدة عام كامل و تغريمه

تفاصيل أزمة مرتضى منصور مع ” الكاف ” التي تسببت في ايقافه لمدة عام كامل و تغريمه
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=74219
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

خلال الساعات السابقة قد تفاجئ الجمهور الكروي في مصر من قرار اتخذه الكاف ” الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” ، و هو قرار ايقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أي نشاط كروي في مصر ، و هذا الايقاف يستمر لمدة عام كامل ، اضافة الى ذلك قد تم تغريمه مبلغ 40 الف دولار امريكي ، و هذا القرار قد اتخذه رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، هذا الاتحاد الذي يعتبر الاتحاد المصري لكرة القدم جزءاً لا يتجزأ منه ، لنتعرف اكثر على تفاصيل الأمر و ملابساته ، و الاسباب التي أدت الى اتخاذ مثل هذا القرار من قبل ” الكاف ” منذ ساعات قليلة .

 

أسباب ايقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط كروي :

نعرض لكم من خلال مجموعة من النقاط الاسباب التي أدت الى اتخاذ الاتحاد الافريقي لكرة القدم هذا القرار الجاد ضد المستشار مرتضى منصور .

  • قام المستشار مرتضى منصور بسبب رئيس الكاف أحمد أحمد من خلال الشاشات الفضائية في مصر لعدة مرات خلال الاشهر الماضية ، و لم يكتفي بسب رئيس الاتحاد فقط بل و كذلك قام بسب سكرتيره عمرو فهمي .
  • بسبب التجاوزات التي قام بها مرتضى منصور عدة مرات قام رئيس الكاف باتخاذ الاجراءات القانونية ضده ، و قد تم توقيع غرامة قدرها 40 الف دولار عليه ، هذا اضافة الى قرار ايقاف نشاطه الكروي في مصر .
  • الاتحاد المصري لكرة القدم لكونه جزء لا يتجزأ من الاتحاد الافريقي لكرة القدم عليه تنفيذ ما أقره الكاف ، و إلا فسوف يتعرض مسئولي الاتحاد المصري للعقاب بسبب عدم تطبيق القرار المنخذ من قبل الكاف .
  • من حق المدعو مرتضى منصور عمل التماس فقط خلال 3 ايام من اعلامه بقرار الايقاف ، و في حال عمل هذا الالتماس تقوم الجهات المسئولة بتعليق هذا القرار لحين اتخاذ قرار بشأنه .
  • اذا لم يقم المدعو مرتضى منصور بتقديم الالتماس هذا يعني تنفيذ القرار في الحال .
  • اذا خالف المدعو هذا القرار و حضر اي مباراة لفريقه ، فسوف يتسبب في خسارة فريقه ” الزمالك ” حتى و ان كان الزمالك قد تغلب على خصمه في المباراة .