تعرف علي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

تعرف علي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
الأهلي وبيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=200918
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينتظر النادي الأهلي مواجهه صعبة أمام نظيره بيراميدز، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيناتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف علي استاد الدفاع الجوي يوم الخميس المقبل.

 

ويستعد المدير الفني للاهلي رينيه فايلر لفك عقده الخسارة و تحقيق الفوز على بيراميدز، وجميع مواجهات الأحمر سواء في الكأس أو الدوري، حيث تفوق عليه الفريق السماوي، وبات لقاء بيراميدز أمام الأهلي يشكل إزعاج لجماهير الأهلي، بسبب عدم قدرة المارد الأحمر في الفوز علي بيراميدز.

فيما يريد النادي الأهلي أن يصالح جماهيره، وينتصر علي بيراميدز ويرد اعتباره، حيث يعيش الفريق أفضل فتراته مع فايلر، ويحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، وصعد كوصيف ثاني لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز عبر القنوات، “تايم سبورت” و” أون سبورت” لحصولها علي حقوق بث بطولة الدوري المصري هذا العام.

والجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 36 نقطة من 12 مباراة خاضها،فيما يدخل بيراميدز اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 15 مباراة .