تعرف علي عدد الاصابات بفيروس كورونا في الدوري المصري حتي الان

تعرف علي عدد الاصابات بفيروس كورونا في الدوري المصري حتي الان
الدوري المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=301594
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اعلن مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم ان عدد الحالات الإيجابية بفيروس كورونا المستجد في الدوري المصري الممتاز وصل إلي 18 حالة.

وصرح المصدر قائلا: بعد إجراء العديد من المسحات الطبية ظهرت 7 حالات إيجابية جديدة ليرتفع عدد المصابين إلي 18 حالة حتي الان.

وتم الكشف عن 5 حالات داخل نادي طنطا، 4 في أنبي، 4 في حرس الحدود، وحالة وحيدة في كل من اندية المقاولون العرب، ووادي دجلة، وطلائع الجيش، والاتحاد السكندري، وأسوان.

ونفي وجود اي حالة إيجابية داخل نادي الإنتاج الحربي مؤكدا ان كل ما تردد بشأن إصابة اللاعب باسم مرسي بفيروس كورونا مجرد إشاعات ليس لها اساس من الصحة.

تعمل اندية الدوري العام علي إجراء المسحات الطبية للإطمئنان علي سلامة جميع عناصرها قبل عودة التدريبات الجماعية، ويوفر كل نادي عدد مسحات طبية لـ50 فرد من بين اللاعبين واعضاء الجهاز الفني والإداري.

سبق أن اعلن اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن قرار استئناف مسابقة الدوري العام في 25 يوليو القادم بعد ان تعطلت المسابقة منذ شهر المارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر ان العديد من الأندية اعلنوا عن عدم موافقتهم لاستئناف البطولة لاسباب تتراوح بين ضيق الوقت وغياب اللاعبين المحترفين والخوف من انتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضا