تعرف علي سبب تأجيل تدريبات فريق الأهلي مرة آخري

تعرف علي سبب تأجيل تدريبات فريق الأهلي مرة آخري
فريق الاهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=276315
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي قرارا بتأجيل أستئناف التدريبات الجماعية لمدة أسبوع آخر، وأن النادي مستمر في تحديد الخطة الكاملة من أجل الحفاظ علي اللاعبين والجهاز الفني من التسرع في العودة دون رفع حالة الاستعداد القصوى.

 

ومن المفترض أن تبدأ تدريبات الفريق في هذة الأيام، وهذا ما جعل رينيه فايلر المدير الفني للفريق يستفسر عن سبب التأخير الذي حدث، ولم يكن علي علم بقرار مجلس الإدارة بتأجيل العودة لمدة اسبوع.

 

وسيقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بالإعلان عن الخطة الكاملة للعودة للتدريبات في وقت قريب جداً، وتوضح هذة الخطة الأماكن المخصصة للتدريبات وتعقيم للملاعب وغرف خلع الملابس وغيرها من الأمور.

 

ويريد “فايلر” المدير الفني للفريق أن يبدأ التدريبات قبل أن يسافر إلي بلاده ليقضي أجازتته هناك، وأنه لم يزور عائلته منذ 4 أشهر تقريبا، وهذا ما جعله يطالب بهذة الاجازة.

 

وينتظر “فايلر” عودة رحلات الطيران مرة آخري بعد توقفها بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد وهذا ما جعله لم يزور عائلته طوال هذة المدة الطويلة، كما أنه ناقش بعض الأمور الخاصة بالمصابين داخل الفريق وموعد عودتهم للتدريبات.

 

وأشار خالد محمود طبيب الفريق إلي أن عودة المصابين أقتربت حيث أن: المدافع سعد سمير يقترب من العودة في شهر أغسطس، بينما عاد اللاعب حمدي فتحي للتدريبات بعد أن تم شفائه بالكامل، ويعود أيضا محمد محمود في شهر أغسطس القادم.

أقرأ أيضا

متاح برقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2020