تعرف علي تفاصيل جلسة تجديد عقد كارتيرون مع نادي الزمالك

تعرف علي تفاصيل جلسة تجديد عقد كارتيرون مع نادي الزمالك
باتريس كارتيرون
https://www.sba7egypt.com/?p=286525
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اعلن اليوم السبت نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور عن تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لمدة موسم إضافي بعد الإنجازات التي قدمها منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وصرح يحيي علي وكيل اعمال المدير الفني الفرنسي عن تفاصيل الجلسة التي تمت اليوم بين كارتيرون ورئيس نادي الزمالك لمد فترة العقد، وعن التفاصيل التي كانت سبب في تأخير تلك الخطوة.

وتحدث يحيي علي قائلا: الجلسة التي تمت اليوم هي تمديد لعقد موكلي والعقد القديم لم ينتهي بعد لكن تم اضافة بعض البنود في العقد الجديد.

وتابع: فترة انتهاء العقد الجديد ستكون مع نهاية الموسم القادم، وتم وضع بنود تخص حماية الطرفين وحماية نادي الزمالك في المقام الاول من فيروس كورونا، بمعني اذا استمر فيروس كورونا في البقاء فيوجد بنود تحمي النادي وموكلي.

واضاف: السبب الرئيسي في تأخير تجديد العقد هو انتشار فيروس كورونا، كنا مضطرين ان نستعمل الدقة في وضع البنود الجديدة في العقد لانه يعتبر اول عقد بعد ازمة كورونا.

واتم تصريحاته قائلا: العقد يوجد به شرط جزائي، وكارتيرون فضل ان يستمر في القيادة الفنية لنادي الزمالك ولا يوجد اي شئ ساعد علي عكس ذالك.

تولي باتريس كارتيرون القيادة الفنية لفريق الزمالك منذ شهر ديسمبر الماضي خلف الصربي ميتشو الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وحقق كارتيرون صاحب الـ49 عام مع نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي علي حساب الترجي التونسي، ولقب السوبر المصري علي حساب الأهلي، كما قاد الفريق للصعود إلي الدور النصف النهائي من بطولة دوري ابطال أفريقيا علي حساب الترجي.

إقرأ أيضا

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا