تعرف علي آخر تطورات أزمة نجم اليوفي مع ساري

تعرف علي آخر تطورات أزمة نجم اليوفي مع ساري
ميراليم بيانيتش
https://www.sba7egypt.com/?p=295521
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلنت بعض الصحف أن هناك بعض الخلافات بين مدرب فريق يوفنتوس ساري وبين لاعب خط وسط الفريق ميراليم بيانيتش، خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بولونيا ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، وقد تعرض الفريق للهزيمة في نهائي الكأس الماضي من نابولي.

 

وأشارت الصحف إلي أن ساري مجبر علي الاعتماد علي بيانيتش خلال اللقاء القادم بسبب نقص عدد اللاعبين بالفريق، كما أن اللاعب سامي خضيرة تعرض لإصابة مؤخراً ولن يشارك في المباراة، لذلك سيقرر ساري الاعتماد علي اللاعب رغم الخلافات التي نشبت بينهم.

 

واضافت: أن اللاعب أدريان رابيو لم ينجح في إقناع ساري بإمكانياته، لذلك لن يشارك أيضاً في اللقاء لحيث إقناع مدرب الفريق بقدراته، بالإضافة إلى تراجع مستوي فيديريكو بيرنارديسكي في المباريات الأخيرة للفريق، وتسعي إدارة النادي إلي إنهاء هذة الخلافات خلال المرحلة المقبلة.

 

وتابعت: أن بداية هذة الخلافات كانت في مطلع عام 2020 عندما قام مدرب الفريق ساري بإخراج بيانيتش في مباراة ليون بدوري ابطال أوروبا، وكذلك أمام فريق إنتر ميلان، ثم توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، واستغل فريق برشلونة الفرصة وبدأ المفاوضات مع اللاعب.

أقرأ أيضا