اخبار الرياضة

تعرف على وجهة رونالدو المقبلة

كشفت تقارير صحفية، أن سبورتنج لشبونة كثف اهتمامه بنجم مانشستر يونايتد رونالدو، وأوضح النجم البرتغالي، رغبته في مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف بحثًا عن اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وكافح للعثور على عرض سيقبله، حيث استبعد كل من تشيلسي وبايرن ميونيخ ، فإن أحد الخيارات التي يبدو أنها لا تزال مطروحة على الطاولة هو الإعارة أو العودة الدائمة إلى ناديه السابق سبورتنج لشبونة.

ووفقًا لميركاتو فوت، يعمل هوغو فيانا، زميل رونالدو السابق في الفريق والمدير الرياضي الآن في لشبونة، بجد لإقناع أسطورة ريال مدريد بالعودة إلى النادي، ويمكن أن تقدم سبورتنج كرة القدم لرونالدو في دوري أبطال أوروبا.

وقام رجال إريك تن هاج بأسوأ بداية ممكنة في محاولاتهم للعودة إلى المنافسة الأولى في أوروبا، وخسروا مباراتهم الافتتاحية للموسم 2-1 أمام برايتون، قبل أن يتعرضوا للإهانة برباعية نظيفة من قبل برينتفورد

وبدأ رونالدو ضد برينتفورد، سيكون قلقًا بشأن حالة يونايتد، وعلى الرغم من أنه كشف في وقت سابق من هذا الأسبوع أن مستقبله سيتأكد في مقابلة خلال أسبوعين، ووكتب على إنستغرام: “إنهم يعرفون الحقيقة، وسائل الإعلام تكذب”.

وسجل رونالدو خمسة أهداف في 31 مباراة خلال فترته الأولى في سبورتنج، قبل أن يغادر إلى أولد ترافورد، وأحرز 117 مرة في 137 مباراة مع المنتخب الوطني، وكان يغيب عن الموسم التحضيري ليونايتد.

اقرا ايضا..
شرط جزائي مُرعب يعطل انتقال نجم أتلتيكو لـ اليونايتد

وفاء الشحات

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 27-5-2024 بالتعاملات الرسمية عبر البنوك

يتحسن وضع سعر الجنيه من خلال التعاملات الرسمية من البنوك، وتعرض بوابتنا أسعار الريال السعودي من خلال…

33 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 27-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرون من مايو في محافظة الإسكندرية، حيث…

ساعة واحدة ago