تعرف على مواعيد مباريات الجولة 14 فى الدورى المصرى

تعرف على مواعيد  مباريات الجولة 14 فى الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=17497
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق من اليوم الإثنين مباريات الاسبوع الرابع عشر من منافسات الدورى المصرى الممتاز وسوف تقام مواجهات هذه الجولة على مدار ثلاثة أيام وتجرى فيها تسعة مواجهات قوية ونتابع معا من خلال موقعنا صباح مصر موعد وتوقيت مباريات هذه الجولة والملاعب التى تستضيفها من التقرير الرياضى التالى.

 

تعرف على مواعيد  مباريات الأسبوع 14 فى الدورى المصرى

موعد مباريات يوم اليوم الاثنين

يلتقى اليوم الإثنين النصر مع المصرى البورسعيدى فى توقيت الساعة الخامسة مساء على ارض استاد إستاد برج العرب ، وتقام مباراة الداخلية مع إنبى فى الساعة السابعة والنصف مساء على ارض إستاد كلية الشرطة .

موعد مباريات يوم اليوم الثلاثاء 

مباراة الرجاء مع مصر المقاصة فى توقيت الساعة الثالثة إلا ربع على ارض إستاد الإسكندرية و تقام مباراة الإسماعيلى مع طلائع الجيش فى توقيت الساعة الخامسة مساء على ارض إستاد الاسماعيلى وتجرى ايضا مباراة الإنتاج الحربى مع طنطا فى نفس التوقيت السابق على ارض استاد السلام وختام مباريات اليوم يلتقى المقاولون العرب مع بتروجت فى توقيت الساعة السابعة و النصف على ارض استاد المقاولون .

موعد مباريات يوم اليوم الأربعاء

فى ختام هذه الجولة تقام  مباراة الأسيوطى سبورت مع وادى دجلة فى الساعة الثالثة إلا ربع على ارض ملعب الأسيوطى، ومباراة الإتحاد السكندرى مع الزمالك فى توقيت الساعة الخامسة مساء على ارض إستاد الإسكندرية ، وفى ختام مباريات اليوم مباراة الأهلى مع سموحة فى توقيت الساعة الثامنة مساء على ارض إستاد القاهرة .