تعرف على مواعيد مباريات الأسبوع الـ 36 من الدوري الإسباني

تعرف على مواعيد مباريات الأسبوع الـ 36 من الدوري الإسباني
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=306777
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

كشفت رابطة الدوري الإسباني بشكل رسمي عن مواعيد مباريات الأسبوع الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” في الموسم الحالي 2019/2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات الأسبوع السادس والثلاثون من المسابقة يوم السبت الموافق 11 يوليو المقبل وتنتهي يوم الاثنين الموافق 13 من الشهر ذاته.

وتقرر أن يخوض فريق برشلونة مباراته أمام بلد الوليد في تمام السابعة والنصف مساء السبت الموافق 11 يوليو المقبل، ويلعب فريق ريال مدريد مباراته في تمام العاشرة مساء يوم الاثنين الموافق 13 يوليو.

وأوضحت رابطة الدوري الإسباني أن المباريات التي ستقام يوم السبت الموافق 11 يوليو، ستجمع بين أوساسونا وسيلتا فيجو، ومباراة بلد الوليد مع برشلونة، ومباراة أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس.

وأضاف أنه يوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020 ستقام مباراة إسبانيول وإيبار، ومباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو، ومباراة ليجانيس وفالنسيا، ومباراة إشبيلية وريال مايوركا.

وتختتم مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني يوم الاثنين الموفق 13 يوليو 2020، حيث يواجه ديبورتيفو ألافيس نظيره خيتافي، وتقام مباراة فياريال وريال سوسيداد، وأخيرًا يحل ريال مدريد ضيفًا على حساب غرناطة.

أقرأ أيضًا

أوباميانج يتفوق على محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الإنجليزي