تعرف على حجم إصابة دي ماريا ومدة غيابه عن الملاعب

تعرف على حجم إصابة دي ماريا ومدة غيابه عن الملاعب
دي ماريا
https://www.sba7egypt.com/?p=588721
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى معرفة حجم إصابة لاعب نادي يوفنتوس الحالي؛ دي ماريا. والتي تَعرض لها في أول مواجهاته مع السيدة العجوز؛ في الجولة الأولى؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الجديد 2022/2023. والتي تَقابل فيها مع فريق ساسولو، ونَجح في الخروج بأول ثلاثة نقاط له في البطولة؛ بعد أن حَقق فوزاً مستحقاً على غريمه؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

حجم إصابة دي ماريا ومدة غيابه عن المشاركة في المباريات

حَرص الجهاز الطبي بنادي يوفنتوس الإيطالي على الاطمئنان على اللاعب الجديد؛ دي ماريا. وذلك؛ بعد الإصابة القوية التي تَعرض لها في المواجهة الأولى للفريق أمام فريق ساسولو. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر مواجهات الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وتَعرض اللاعب لإصابة قوية؛ أَدت إلى مغادرته ملعب اللقاء، وعدم استكمال أحداث المباراة بالكامل؛ على الرغم من المستوى الهائل، الذي قَدمه طوال الـ 60 دقيقة الأولى. وخَضع دي ماريا للأشعة صباح اليوم الثلاثاء؛ المُوافق 16 من شهر أغسطس الجاري؛ لتحديد حجم إصابته.

وأَسفرت الأشعة عن وجود شد بسيط؛ مما سيدفع اللاعب إلى التوقف عن مشاركة اللقاءات القادمة؛ لمدة عشرة أيام فقط. ومن المُقرر أن يقوم الجهاز الفني للسيدة العجوز بالكشف عن آخر تطورات إصابة اللاعب طوال أيام القادمة.

دي ماريا

دي ماريا يودع مباراة يوفنتوس وساسولو في الشوط الثاني

وَدع اللاعب؛ دي ماريا مباراة يوفنتوس وساسولو في الدقيقة الـ 64؛ من عمر اللقاء. وذلك؛ بعد أن اَشتكي اللاعب من وجود آلام عضلية، وفَضل الجهاز الفني عدم المجازفة به؛ لتجنب تفاقم إصابته.

وكان اللاعب قد تَمكن من تقديم مستوى هائل في أول مشاركة له مع السيدة العجوز؛ بعد أن اَنتقل إليها في الميركاتو الصيفي الحالي 2022؛ في صفقة انتقال حر؛ بعد انتهاء مدة تعاقده مع فريقه السابق؛ باريس سان جيرمان الفرنسي، وفَضل عدم التجديد مع النادي الباريسي؛ من أجل خوض تجربة كروية جديدة له في إحدى الدوريات الأخرى.

يوفنتوس يخطف أول ثلاثة نقاط ويتربع على الصدارة

تَمكن فريق يوفنتوس من خطف أول ثلاثة نقاط له في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجديد؛ 2022/2023. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز على فريق ساسولو؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. وتَربع على صدارة الجدول؛ مُتساوياً مع عدد من الفرق الأخرى. وتسعى السيدة العجوز؛ من أجل المقاتلة على اللقب هذا الموسم؛ بعد أن فَقدته الموسم الماضي، وتُوج به ميلان.

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي

يستعد الفريق الكروي الأول؛ لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي سامبدوريا مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 22 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.