تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة السابقة قبل صدام غداً الأحد

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة السابقة قبل صدام غداً الأحد
تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=571348
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة في جميع المسابقات. وذلك؛ قبل انطلاق الملحمة الكروية الجديدة، التي سوف تجمع بينهما مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري. ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً.

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة السابقة في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها فريق الزمالك مع غريمه التقليدي؛ فريق سموحة. وخاصةً؛ بعد أن تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في العديد من اللقاءات السابقة في مختلف المسابقات المحلية، وكذلك بالنسبة للمباريات الودية.

ظَهر الثنائي بمستوى قوي خلال اللقاءات السابقة، وَصلت هذه المواجهات إلى 24 مواجهة. نَجح الفارس الأبيض في إعطاء درساً قاسياً لفريق الموج الأزرق في عدد الهزائم، والتي وَصلت إلى 14 مباراة. وتَعرض للخسارة على يد الخصم في أربع مباريات فقط، وخَيم التعادل على الفريقين؛ سواء السلبي أو الإيجابي في ست لقاءات أخرى.

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة في الدوري قبل مواجهة غداً الأحد

على الصعيد التاريخي؛ بالنسبة للمواجهات التي جَمعت بين الفارس الأبيض والموج الأزرق السابقة في مسابقة الدوري المصري الممتاز. فقد اَلتقيا الثنائي في 18 لقاء كامل، كان آخرهم، مباراة الدور الأول.

شَهدت هذه المواجهات تفوقاً كاسحاً؛ لصالح المختلط، الذي تَمكن في تحقيق رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات على غريمه. والتي وَصلت إلى 11 مباراة، وتَعادل في ثلاث مباريات، وخَسر في أربع لقاءات. شَهدت هذه المباريات تسجيل عدد 49 هدفاً؛ من جانب الفريقين. نَجح المختلط في تسجيل 30 هدفاً، واَستقبل في شباكه 19 هدفاً آخر.

عدد المرات التي تَقابل فيها الفريقين في مسابقة كأس مصر

على الرغم من قلة عدد المرات، التي تَقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض في مسابقة كأس مصر. إلا أنها شَهدت جميعاً إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي، وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا في مباراتين في نهائي المسابقة. تَمكن الزمالك من تحقيق الانتصار فيهم جميعاً، من بينهم، مباراتين تم الإنتهاء منهما؛ باللجوء إلى ركلات الترجيح. اَنتهت الأولى؛ بنتيجة 4/3، واَنتهت الثانية؛ بنتيجة 5/4.

عدد اللقاءات الودية التي جَمعت بين الثنائي

لم يتقابل الفريقين على الصعيد الودي؛ سوى في مباراة واحدة فقط. كانت؛ بتاريخ 19 من شهر يوليو عام 2020. وتَمكن فيها الزمالك من تحقيق فوزاً كبيراً على غريمه؛ بنتيجة خماسية مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

نَجح الموج الأزرق في تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول، التي تَقابل فيها مع غريمه الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز. واَنتهت المواجهة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. سَجل هدف المباراة الأول؛ اللاعب صديق أويجولا في الدقيقة الـ 64. بينما، سَجل هدف اللقاء الثاني؛ اللاعب؛ عبد الكبير الوادي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 78.

موعد وتوقيت مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهة الزمالك الأول؛ بعد تتويجه ببطولة كأس مصر النسخة السابقة 2020/2021؛ على حساب الأهلي. والتي سوف يتقابل فيها مع سموحة، ويدخل هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد في المرتبة الأولى؛ برصيد 57 نقطة.

بينما، يَتواجد الموج الأزرق في المركز الخامس؛ برصيد 39 نقطة. وسوف تبدأ أحداث هذه المباراة مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.