تعرف على الموقف النهائي من انتقال لاعب فيوتشر إلى الأهلي

تعرف على الموقف النهائي من انتقال لاعب فيوتشر إلى الأهلي
لاعب فيوتشر
https://www.sba7egypt.com/?p=588754
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَنتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، التي أَكدت على اقتراب انتقال لاعب فيوتشر الحالي إلى صفوف النادي الأهلي. وذلك؛ في إطار الصفقات التي يحاول المارد الأحمر التعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي 2022. من أجل تدعيم صفوفه؛ قبل انطلاق مواجهات الموسم الجديد. وخاصةً؛ بعد أن فَقد درع الدوري للمرة الثانية على التوالي بنسبة كبيرة؛ بعد سلسلة نزيف النقاط التي تَعرض لها في اللقاءات الأخيرة الماضية.

الموقف النهائي من انتقال لاعب فيوتشر إلى الأهلي

حَرص فريق فيوتشر على توضيح الموقف النهائي من انتقال لاعب الفريق في الوقت الراهن إلى النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي. وخاصةً؛ في ظل انتشار العديد من الأخبار التي أَكدت على اقتراب أحد العناصر الأساسية إلى المارد الأحمر.

واَرتبط اسم اللاعب محمد رضا بوبو بالمارد الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصةً؛ بعد أن نَجح في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة. بعد المستوى الهائل الذي قَدمه الموسم الحالي مع فريقه، وتَمكن من المساهمة بشكل رئيسي في مشاركة النادي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الجديد.

لاعب فيوتشر

لاعب فيوتشر يرفض الرحيل إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي

أَعلن لاعب فيوتشر الحالي؛ محمد رضا بوبو عن موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية. والاتجاه إلى الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وأَكد اللاعب على أن هذا الخبر عار تماماً من الصحة. وطَالب من المسؤولين في كافة الوسائل الإعلامية من تحرى الدقة في اختيار الأخبار.

وخاصةً؛ أن الهدف منها؛ تشتيت انتباه اللاعب في اللقاءات المتبقية من الموسم الجاري. وأَوضح بوبو أنه مستمر مع فيوتشر طوال فترة تعاقده، وأنه مرتبط حالياً بعقد مع الفريق. وخاصةً؛ بعد أن قامت إدارة النادي بتسديد الشرط الجزائي لوادي دجلة؛ من أجل تفعيل بند شراؤه في الوقت الراهن.

فيوتشر يقرر التمسك بجميع لاعبيه الموسم القادم

أَغلقت إدارة نادي فيوتشر الأبواب في وجه جميع الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، التي تريد التعاقد مع بعض اللاعبين. وذلك؛ من خلال الإعلان رسمياً عن التمسك بجميع عناصر الفريق الكروي الأول. وخاصةً؛ بعد أن نَجح الفريق في المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية النسخة القادمة.

موعد مباراة فيوتشر القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

يواجه فيوتشر غريمه التقليدي سيراميكا كليوباترا في الأسبوع الواحد والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي سوف تنطلق مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 18 من شهر أغسطس الجاري؛ على أرضية استاد السلام. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وسوف يتم إذاعته؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية.