تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام طلائع الجيش الليلة

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام طلائع الجيش الليلة
أليو بادجى
https://www.sba7egypt.com/?p=370892
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء الذى يجمع الاهلى وطلائع الجيش على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز في مباراة تسليم المارد الأحمر درع الدوري الذى توج بطلا له قبل نهاية المسابقة بسبعة أسابيع.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الطلائع مكون من :”على لطفى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعربى بدر وأحمد فتحى ومحمد فخرى واليو ديانج وكهربا ووليد سليمان واليو بادجى وجيرالدو”.

ويحتل الاهلى المركز الأول برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 27 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 9 وتعادل في 14 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً.

قرر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى الدفع بالحارس على لطفى في مباراة طلائع الجيش لمنح الفرصة لمحمد الشناوى بالحصول على راحة كبيرة قبل النهائي الافريقى المرتقب.

وعقد موسيمانى جلسة مع وليد سليمان صانع العاب الفريق الأحمر لاحتواء غضبه من ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة حيث أكد موسيمانى للحاوى أنه سوف يمنحه الفرصة في اللقاءات المقبلة كونه أحد العناصر المهمة في تشكيلة المارد الأحمر .

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 27 نوفمبر المقبل.

أقرأ أيضاً

اليو بادجى يبدأ دراسة العروض تمهيداً للرحيل عن الاهلى