تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم السبت 2022-8-27

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم السبت 2022-8-27
تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
https://www.sba7egypt.com/?p=593364
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يقدم إليكم موقع “صباح مصر” تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في المباراة التي سوف يلتقي فيها الفريقان على ملعب استاد الكلية الحربية في مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري. ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين “قبل الأخيرة” من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2022-2021.

التغيرات المنتظر حدوثها على تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

على الرغم من أن قائمة الأهلي التي استقر عليها المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز”، قد شهدت غياب عدد من اللاعبين عن اللقاءات السابقة، وحتى اللقاء السابق أمام إنبي. إلا أن تلك الغيابات لن تؤثر على تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش. خاصة أن اللاعبين الذين اعتمد عليهم البرتغالي في اللقاء السابق في التشكيل الرسمي أمام إنبي جميعهم متواجدين في هذه القائمة.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري وأبرز الغيابات 

كما سبق وأن ذكرنا أن قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش تشبه قائمة المباراة السابقة. إلا أن هناك فارق فقط في غياب صلاح محسن عن قائمة هذه المباراة. بعد أن استقر المدرب البرتغالي على استبعاده بناء على الرؤية الفنية الخاصة به. عدا ذلك تستمر الغيابات التي يعاني منها الفريق، سواء كان للراحة لنهاية الموسم. مثل: (محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد هاني، محمود متولي، حسام حسن).

بينما يستمر اللاعبين: (أكرم توفيق، عمار حمدي، محمود وحيد، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف). بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها هؤلاء اللاعبين، بالإضافة إلى استبعاد وليد سليمان، الذي قرر الاعتزال في نهاية الموسم الجاري، وجاءت قائمة الفريق تضم 19 لاعبًا، وهي. كما يلي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

موعد لقاء طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

يذكر أن لقاء طلائع الجيش والأهلي في منافسات الأسبوع قبل الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021. كان قد تحدد موعده قبل سابق، على أن يكون في مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري،على أن تنطلق في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

من المنتظر ألا يشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 عن لقاء الأهلي السابق أمام إنبي. خاصة أن الفريق تمكن من تحقيق الفوز في هذه المباراة واقتناص الثلاث نقاط. لذلك سوف يكون التشكيل. كما يلي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد شرقية، محمد نصير، محمد أشرف، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: أحمد عبد النبي، رأفت خليل، محمد فخري، أحمد عبد القادر.
  • يقود خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

نتيجة لقاء الفريقين في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز 2022-2021

لم يشهد لقاء الدور الأول بين الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 2022-2021 تسجيل أي أهداف من كلا الفريقان، حيث انتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

ترتيب الفريقين الحالي في جدول الدوري المصري الممتاز 2022-2021

يدخل المارد الأحمر مباراته ضد الفريق العسكري، وهو متواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021. بعد أن حصل على 67 نقطة من اللقاءات السابقة، بفارق 4 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراته في هذه الجولة بالفعل.

أما فريق طلائع الجيش. فهو متواجد في المركز الخامس، برصيد 50 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق فيوتشر، الذي لعب مباراته هو الآخر خلال هذا الأسبوع من عمر المسابقة المصرية.