ترددات قناة ابوظبي 1 الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك السوبر المصري

ترددات قناة ابوظبي 1 الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك السوبر المصري
ترددات قناة ابوظبي 1 الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك السوبر المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=205516
مريم جلال
موقع صباح مصر
مريم جلال

تعتبر قناة أبو ظبى من أهم وأشهر القنوات التي تختص في تقديم المحتوى الرياضي على مستوى الوطن العربي، حيث تختص قناة أبو ظبى 1 بنقل جميع المباريات التي تقام في الوطن العربي، لذلك سوف نقوم بتقديم ترددات قناة أبو ظبى 1 لكي يتابع السادة المشجعين المباراة.

ترددات قناة أبو ظبي 1

ويسعى الكثير من عشاق كرة القدم للبحث عن أفضل القنوات العارضة لمباريات الأهلي والزمالك، والتي سوق تقام على إمارة أبو ظبي ومن أهمها قناة أبو ظبى1التى من المقرر أن يذاع عليها المباراة حيث تهتم ببث كافة المبارايات التي تقام في كافة أنحاء العالم لذلك سنقدم أحدث ترددات قناة أبو ظبي1.

الاستعدادات لمباراة الأهلي والزمالك

والأن تتم الاستعدادات من كلا الفريقين للسفر إلى دولة الإمارات، حيث من المقرر أن يتم التنسيق لسفرهم قبل قيام المباراة بثلاثة أيام، وتلك فترة كافية لكي يقوم اللاعبين بالاستعدادات اللازمة قبل قيام المباراة يوم الخميس القادم،  وسيكون اللقاء بينهم في الأسبوع الرابع في مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

أجدد تردد قناة أبو ظبى 1 على قمر النايل سات

مشجعين كرة القدم ينتظرون موعد مباراة السوبر المصري، بين الفريقين الزمالك والأهلي و سوف تقام المباراة على الأراضي الإماراتية في إمارة أبوظبي بالتحديد، وذلك في يوم 20 من شهر فبراير 2020، وسوف نعرض لكم أحدث تردد   قناة أبوظبي 1 الإماراتية.

  القناة   القمر  التردد   معدل الترميز الاستقطاب  معامل التصحيح
قناة أبو ظبي 1  النايل سات 11804 27500 H 5/6

ترددات قناة أبو ظبي الرياضية 1