بن ناصر يفتتح أهدافه وميلان يقسو على بولونيا في الدوري الإيطالي

بن ناصر يفتتح أهدافه وميلان يقسو على بولونيا في الدوري الإيطالي
فريق ميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=322810
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

حقق فريق ميلان فوزًا عريضًا على حساب ضيفه بولونيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإيطالي.

وافتتح أليكسيس ساليمايكيرس أهداف المباراة لفريق ميلان في الدقيقة 10 من إنطلاقة صافرة حكم المباراة ثم ضاعف هاكن كالهانجولو، أهداف ميلان محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 24 ثم أدرك تاكيهيرو تومياسو هدف بولونيا الأول في الدقيقة 44 لينتهي شوط المباراة الأول بتقديم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومع إنطلاقة أحداث شوط المباراة الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 أحرز إسماعيل بن ناصر هدف ميلان الثالث ثم سجل أنتي ريبيتش هدف ميلان الرابع في الدقيقة 57، قبل أن يختتم دافيد كالابريا أهداف المباراة مسجلًا الهدف الخامس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع لشوط المباراة الثاني، لينتهي اللقاء بفوز ميلان بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويعد الهدف الذي سجله الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان هو الأول له مع فريقه، والذي انضم له من بداية الموسم الحالي قادما من صفوف إمبولي.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى النقطة 56 يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب أندية الكالتشيو في حين توقف رصيد بولونيا عند النقطة 43 يحتل بها المركز العاشر في جدول الترتيب.