اخبار الرياضة

برشلونة يتفق مع يوفنتوس علي صفقة تبادلية في وسط الملعب

توصل كل من نادي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي إلي اتفاق من أجل اتمام صفقة تبادلية بإنتقال البوسني ميرالم بيانتش إلي صفوف برشلونة في المقابل ان يرحل البرازيلي آرتور ميلو إلي اليوفنتوس.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “لا ريبابليكا” الأيطالية اوضحت فيه ان الناديين دخلوا في محادثات منذ عده أشهر للإتفاق علي الصفقة التبادلية للاثنين لاعبي خط الوسط في الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضاف التقرير ان مسؤولي نادي يوفنتوس تواصلوا مع اللاعب البرازيلي آرتور في بداية المفاوضات من اجل الانضمام إلي صفوف الفريق الإيطالي، لكن اللاعب كان يرفض ان يرحل عن صفوف برشلونة، قبل ان تتغير قناعته في الفترة الأخيرة، عكس بيانيتش الذي وافق علي اتمام العقود والإنضمام لصفوف برشلونة منذ بداية فتح باب المفاوضات.

واختتم القرير بوصول الناديين إلي اتفاق نهائي ووضع الرتوش الأخيرة في إتمام الصفقة وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميا قبل يوم 30 يونيو الجاري، علي ان يستمر كل من لاعبين خط الوسط في صفوف أنديتهم حتي نهاية الموسم الحالي.

عادت عجلة النشاط الكروي للدوران من جديد فب معظم الدوريات الأوروبية بعد ان توقفت قرابه الثلاث أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، ودخلت العديد من الاندية في مفاوضات لضم لاعبين جدد إلي صفوفهم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضا

أحمد هشام

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

23 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago