اخبار الرياضة

برشلونة: عودة الجماهير لابد منها في موقعة مدريد لهذا السبب

أكد نادي برشلونة علي حاجة الفريق لتواجد الجماهير داخل الكامب نو في أقرب وقت ممكن، حيث أن إسبانيا بدأت العودة من جديد للحياة الطبيعية، علي حد قول رئيس الحكومة بيدرو سانشيز، وعودة المسابقات من جديد إلي المجتمعات المستقلة.

 

وأشار النادي إلي أن سياسة المراحل تم الإنتهاء منها تماماً في كتالونيا، وفقاً لتوجيهات ومبادئ الحكومة، فأن الدولة اتفقت علي عودة الجماهير خلال المرحلة المقبلة مع تطبيق قانون التباعد بين الاشخاص، وهو المحافظة علي مسافة 1.5 متر بين كل فرد وآخر، ومن الممكن أن تزيد لــ 2.5.

 

واضاف: التدابير التي تتميز بها الحكومة من خلال الاجراءات الإلتزامية، مشيرا إلي أن هناك نظام للعقوبات للاشخاص المخالفين لهذة الاجراءات، لأنه يعد سلوكا اجتماعياً ملتزما لمكافحة فيروس كورونا المستجد، والحد من انتقال الفيروس لأنه يصيب الانسان عن طريق النظافة الصحية لليدين.

 

وتابع: أن من الممكن عودة ثلث الملعب فقط وهذا يعد جيداً، وتزيد هذة النسبة مع مرور الوقت، لحاجة الفريق للجماهير في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم 30 يونيو الحالي، وقد أشار النادي إلي عودة الافراد للمطاعم والملاهي الليلة ولماذا لم تعد الجماهير للمدرجات حتي الآن.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

نتيجة خامسة ابتدائي لكل المحافظات في الترم الثاني 2024

ظهرت الان نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني اخر العام لجميع المحافظات، حيث يبحث…

16 دقيقة ago

نتيجة رابعة ابتدائى جميع المحافظات الترم الثاني 2024

ينشغل جميع الطلاب خلال هذة الايام منذ انتهاء امتحانات اخر العام وهو ينشغلون حول التعرف…

26 دقيقة ago