نتيجة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم الدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم الدوري المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=394873
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع عبر موقع صباح مصر مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي Wadi Degla vs Al Ahli Bank، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مصر، على ستاد كلية الشرطة.

مشاهدة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم ، يلتقي وادي دجلة والبنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز الدور الأول، ويعد هذا أول لقاء يجمع بين الفريقين خلال تاريخهما بعدما صعد البنك الأهلي للدوري الممتاز، ونتابع المباراة في بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل لحظة بلحظة من خلال موقع  صباح مصر مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين وادي دجلة والبنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت السعودية والأردن، الواحدة والنصف مساء بتوقيت المغرب وتونس.

نتيجة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي
انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.