نتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم بطولة شمال أفربقيا تحت 20 سنة

نتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم بطولة شمال أفربقيا تحت 20 سنة
نتيجة مباراة مصر ولبنان
https://www.sba7egypt.com/?p=396274
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر موقع صباح مصر مباراة مصر وليبيا التى تقام في منافسات بطولة شمال أفربقيا تحت 20 سنة اليوم الثلاثاء 15 من ديسمبر، علي ملعب المنزه في توقيت الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات بطولة شمال أفربقيا تحت 20 سنة.

 

مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر

ننقل مشاهدة مباراة منتخب مصر ونظيرة منتخب ليبيا مباشر عبر موقعنا صباح مصر ضمن منافسات بطولة شمال أفربقيا تحت 20 عام، حيث يستضيف مباراة اليوم ملعب المنزه،ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية للشباب عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة المنتخب المصري للشباب مع المنتخب الليبي في منافسات الجولة الاولى من بطولة شمال أفربقيا تحت 20 عام حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ستاد المنزه لقاء منتخبي مصر وليبيا في توقيت الساعة 03:00 مساء بتوقيت في مصر بينما يوافق توقيت الساعة 04:00 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين.

عاجل طلب مسئولو منتخب الشباب من الكاف تأجيل مباراتهم أمام ليبيا فى تصفيات أمم افريقيا لمدة 30 دقيقة، لتقام فى الثالثة والنصف عصرا بدلا من الثالثة، لحين وصول موافقة الكاف على خوض الفراعنة اللقاء بـ14 لاعبا بدلا من 15 خاصة وأن اللائحة تمنع ذلك

ليبيا 2 : 0 مصر الأسبوع: 1
عقوبة لعدم حضور الفريق

انسحاب مصر لعدم اكتمال عدد اللاعبين