نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأشبيلية الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأشبيلية الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد وأشبيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=336494
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يقابل فريق مانشستر يونايتد نظيرة أشبيلية، اليوم الأحد الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، حبث يلتقي الفريقين Manchester United vs sellva على ملعب راين إينرجي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور النصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأشبيلية

وننقل لقاء مانشستر يونايتد وأشبيلية، حيث يدخل مانشستر يونايتد الإنجليزي المباراة بعدما تخطى كوبنهاجن بهدف نظيف، ويأتي في المقابل أشبيلية الإسباني الذي تأهل لربع النهائى بعد تخطي ولفرهامبتون بهدف دون رد، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة مانشستر يونايتد وأشبيلية، ضمن منافسات دور النصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين مانشستر سيتي وليون وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: مانشستر يونايتد وأشبيلية.
بطولة:الدوري الأوروبي   .
الجولة: نصف نهائي البطولة.
ستاد: راين إينرجي.
الساعة:09:00 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأشبيلية الدوري الأوروبي
حقق فريق أشبيلية الفوز على نظيرة مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور النصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.