نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بطولة الدوري الانجليزي

نتابع نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التى أقيمت مساء اليوم الاحد الموافق 26 من شهر يوليو الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة حيث يستضيف اللقاء ستاد سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإنجليزي ونعرض مباريات اليوم اون لاين.

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يدخل ليفربول مباراة اليوم وهو يمتلك عدد 96 نقطة ويحتل الترتيب الاول وتوج باللقب البطولة في المقابل يمتلك فريق نيوكاسل يونايتد عدد 44 نقطة ويتواجد في المركز الثالث عشر من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في البريميرليج، في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مع نيوكاسل يونايتد عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في نقل حصري أون لاين ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي في خدمه مجانيه يقدمها موقعنا صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، بجودة عالية لحظة بلحظة.

توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت مصر

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بطولة الدوري الانجليزي
حقق فريق ليفربول الفوز على نظيرة نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اختفاء الشبورة المائية بداية من السبت المقبل بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن حالة طقس دمياط، مع احتفاء الشبورة المائية…

36 دقيقة ago

بعد التشغيل الرسمي .. اقبال كبير على شارع النيل في راس البر خلال العطلة الأسبوعية

تزامنا مع التشغيل الرسمي لمدينة راس البر بدمياط، لبداية موسم الصيف وايضا موسم شم النسيم،…

ساعتين ago