نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس بطولة الدوري الانجليزي

نتابع نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس التى أقيمت مساء اليوم الاحد الموافق 26 من شهر يوليو الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة حيث يستضيف اللقاء ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإنجليزي ونعرض مباريات اليوم اون لاين.

 

مشاهدة مباراة توتنهام وكريستال بالاس

يدخل توتنهام مباراة اليوم وهو يمتلك عدد 58 نقطة ويحتل الترتيب السابع في المقابل يمتلك فريق كريستال بالاس عدد 42 نقطة ويتواجد في المركز ال14من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في البريميرليج في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباراة توتنهام اليوم مع كريستال بالاس عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في نقل حصري أون لاين ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي في خدمه مجانيه يقدمها موقعنا صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، بجودة عالية لحظة بلحظة.

توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت مصر

نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس بطولة الدوري الانجليزي
انتهت المباراة التي جمعت بين توتنهام وكريستال بالاس ،بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة نهائية تاريخ للصف الاول الثانوي 2024 الفصل الدراسي الثاني الشعبة الادبية

أهلا بكم كل زوار موقع صباح مصر، نقدم لكم اليوم  مراجعة نهائية في مادة التاريخ…

52 دقيقة ago

جولات ميدانية لرؤساء الوحدات المحلية في دمياط لمتابعه استعدادا المراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح

اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على الارتقاء بكافة الخدمات التى تقدم للمواطنين وبذل كل…

ساعة واحدة ago