نتيجة مباراة ليفربول وتولوز دوري أبطال أوروبا 2023

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة ليفربول وتولوز
https://www.sba7egypt.com/?p=735183
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في مباراة اليوم، يواجه فريق ليفربول نادي تولوز الفرنسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024، ستقام المباراة في ملعب تولوز البلدي، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت محلي.

مباراة ليفربول وتولوز اليوم

يتصدر فريق ليفربول المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث حصد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، بينما يحتل فريق تولوز المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، ويتأخر عن الفريق الثاني سانت جيلواز بفارق الأهداف، ويتذيل فريق لاسك لينز الترتيب بدون رصيد من النقاط.

طموحات ليفربول قبل المباراة

يسعى فريق ليفربول وقائده النجم المصري محمد صلاح لتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل إلى دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، ويأمل الفريق في استمرار سلسلة الانتصارات في المسابقة الأوروبية وتحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

مشوار ليفربول حتى الآن

فريق ليفربول حقق الفوز ببطولة الدوري الأوروبي في ثلاث مناسبات سابقة، في مواسم 1973 و1976 و2001، وبعد فشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يسعى الفريق للفوز بالبطولة الأوروبية لإسعاد جماهيره.

حتى الآن، شارك محمد صلاح في ثلاث مباريات مع ليفربول في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدفين.

يأتي هذا اللقاء بعد تعادل ليفربول المخيب أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-1. وبهذا التعادل، فقد الفريق نقطتين في صراعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتولوز

في الوقت الحالي، يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، متأخرًا عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 3 نقاط، ورصيد توتنهام الوصيف بـ 26 نقطة، ويحتل أرسنال المركز الرابع بنقطتين أقل من ليفربول.

 

تولوز – فرنسا 3 : 2 ليفربول – إنجلترا