نتيجة مباراة طلائع الجيش وطنطا اليوم الدوري المصري

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة طلائع الجيش وطنطا التى تقام في منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري مساء اليوم السبت الموافق 22 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ملعب الرياضة العسكرى في مواجهات الاسبوع ال21 من البطولة المصرية ونتابع المباراة اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة طلائع الجيش وطنطا

ننقل مباراة اليوم بين طلائع الجيش وطنطا حيث يدخل فريق طلائع الجيش اللقاء وهو متواجد في المركز ال16 من جدول ترتيب البطولة بعدد 18 نقطة حتى هذه الجولة، في المقابل يدخل فريق طنطا المباراة وهو يحتل الترتيب ال17 بعدد 16 نقطة من جدول الترتيب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة لائع الجيش ضد طنطا في منافسات الدوري الممتاز المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباراة اليوم في الدوري الممتاز اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

توقيت الساعة 02:00 بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 05:00 بتوقيت مكة

نتيجة مباراة طلائع الجيش وطنطا الدورى المصري
انتهت مباراة طلائع الجيش وطنطا بفوز فريق طلائع الجيش بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى المصري

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الأحد 12-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

نستهل من خلال موقع صباح مصر التغيرات في سعر الدولار في مقابل الجنيه المصري بسوق…

36 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 12-5-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بجميع انواعها بحساب اسواق البلاد، من خلال اليوم الاحد 12 من شهر مايو 2024،…

53 دقيقة ago