نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الدورى الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الدورى الاسباني
مباراة ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=391174
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الاسباني مساء اليوم السبت الموافق 5 من ديسمبر ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من مواجهات ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين على ملعب رامون دي كارانزا ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة ريال مدريد مع إشبيلية مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى من ذهاب الجولة ال12 من ذهاب الليجا الاسباني حيث يحتل ريال مدريد الترتيب الرابع وله سبعة عشر نقطة فيما يحتل فريق إشبيلية الترتيب الخامس ولهعدد ستة عشر نقطة في جدول الدوري الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع إشبيلية في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

يستضيف ستاد رامون دي كارانزا اللقاء الذى يجمع فريقي ريال مدريد مع إشبيلية في توقيت الساعة 17:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 18:15 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت مباراة ريال مدريد وإشبيلية بفوز ريال مدريد بهدف دون رد في الدورى الاسباني