ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري اليوم الدوري المصري

ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري اليوم الدوري المصري
بيراميدز والمصري
https://www.sba7egypt.com/?p=394869
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع عبر موقع صباح مصر مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري Pyramids vs Itthad Alex، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، على ستاد الدفاع الجوي.

مشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري اليوم

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم ، وانتهت آخر مباراة جمعت بين بيراميدز والاتحاد السكندري، بفوز الأول بهدف دون رد، بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز الدور الأول، ونتابع المباراة في بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل لحظة بلحظة من خلال موقع صباح مصر مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين بيراميدز والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والأردن، الرابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس.

ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري
انتهت المباراة بفوز الاتحاد السكندري 2-1.