نتيجة مباراة بايرن ميونخ وليون بطولة دوري أبطال أوروبا 

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وليون بطولة دوري أبطال أوروبا 
بايرن ميونخ وليون
https://www.sba7egypt.com/?p=337899
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة بايرن ميونخ ونظيرة ليون، اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، حبث يلتقي الفريقين Bayern Munich vs Lyon على ملعب خوسيه الفالادي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون

وننقل لقاء بايرن ميونخ وليون، حيث يدخل بايرن ميونخ الألماني المباراة بعد التغلب على برشلونة الإسباني بنتيجة 8-2، ويأتي في المقابل ليون الفرنسي الذي تأهل نصف النهائى بعد تخطي مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيحة 3-1 في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بايرن ميونخ وليون، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين باريس سان جيرمان ولايبزيج وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: بايرن ميونخ وليون.
بطولة:دوري أبطال أوروبا   .
الجولة: نصف نهائي البطولة.
ستاد: خوسيه الفالادي.
الساعة:09:00 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وليون دوري أبطال أوروبا
حقق فريق بايرن ميونخ الفوز على نظيرة ليون، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.