نتيجة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بطولة دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بطولة دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونخ وتشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=332649
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة بايرن ميونخ الألماني ونظيرة تشيلسي الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 7 من شهر أغسطس الجاري، حبث يلتقي الفريقين Bayern Munich vs Chelsea على ملعب أليانز أرينا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي

وننقل لقاء بايرن ميونخ وتشيلسي، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب أليانز أرينا، حيث يدخل البافاري المباراة بعدما حصد بطولة الدوري الألماني رسميًا أما تشيلسي أنهى موسمه في المركز الربع ببطولة البريميرليج، وانتهت مباراة الذهاب لصالح بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين بايرن ميونخ وتشيلسي وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: بايرن ميونخ وتشيلسي.
بطولة:دوري أبطال أوروبا .
الجولة:دور الــ16.
ستاد: أليانز أرينا.
الساعة:09:00 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بطولة دوري أبطال أوروبا
حقق فريق بايرن ميونيخ الفوز على نظيرة تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.