نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني 2023

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني 2023
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=734002
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نوفر البث المباشر لمباراة هامة وقوية تقام اليوم على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك، حيث يمكن متابعة الكلاسيكو الألماني بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في الجولة العاشرة من الدوري الألماني لعام 2024، ويحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع في جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ الثاني، فيما يحتفظ باير ليفركوزن بصدارة الجدول.

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم

تاريخيًا، تكون مباريات الكلاسيكو بين هاتين الفريقين مثيرة للغاية، خاصةً عندما يتم لعبها في ملعب إقليم الرور. وأحد أبرز الأمثلة على ذلك هو الموسم الماضي، حيث تعادل بروسيا دورتموند في اللحظات الأخيرة 2-2 بفضل هدف أنتوني موديست.

وفي هذه المباراة، سيعود المدرب توماس توخيل إلى دورتموند كمدرب لفريق بايرن ميونخ لأول مرة، ويتعرض توخيل لضغوط كبيرة بعد خروج فريقه من كأس ألمانيا في دور الـ32 أمام ساربروكن، وهو أحد فرق الدرجة الثالثة الألمانية.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا

بالنسبة للمشجعين والمهتمين بالمباراة، يمكنهم متابعتها عبر قنوات “بي إن سبورتس”، التي تحمل حقوق بث مسابقة الدوري الألماني في المنطقة العربية، ستقوم قناة “beIN Sports HD 5” بنقل المباراة المثيرة بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، والتي تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على أن يقوم المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي بتعليق أحداث المباراة على القناة، حيث يمكن للمشجعين الاستماع إلى التعليق العربي عبر القناة الصوتية الثانية لـ “beIN Sports HD 5”.

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا

ومن خلال موقعنا نوفر اليكم رابط متابعة احداث اللقاء بث مباشر، بجودة الاتش دي العالية من خلال الرابط التالي: