نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بطولة دوري أبطال أوروبا 

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بطولة دوري أبطال أوروبا 
باريس سان جيرمان ولايبزيج
https://www.sba7egypt.com/?p=337479
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونظيرة لايبزيج، اليوم الثلاثاء الموافق ؛18 من شهر أغسطس الجاري، حبث يلتقي الفريقين Paris Saint-Germain vs vs Leipzig على ملعب النور، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

وننقل لقاء باريس سان جيرمان ولايبزيج، حيث يدخل باريس سان جيرمان الفرنسي المباراة بعد التغلب على أتلانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف، ويأتي في المقابل لايبزيغ الألماني الذي تأهل نصف النهائى بعد تخطي أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيحة 2-1، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة إباريس سان جيرمان ولايبزيج، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين باريس سان جيرمان ولايبزيج وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: باريس سان جيرمان ولايبزيج.
بطولة:دوري أبطال أوروبا   .
الجولة: نصف نهائي البطولة.
ستاد: النور.
الساعة:09:00 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج دوري أبطال أوروبا
حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على نظيرة لايبزيج، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.