نتيجة مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي بطولة الدوري المصري

نتيجة مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي بطولة الدوري المصري
المقاولون العرب والإنتاج الحربي
https://www.sba7egypt.com/?p=336945
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي، التي تنطلق اليوم الأثنين الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والتي يستضيفها ستاد المقاولون العرب، وننقل لقاء المقاولون العرب والإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي

متابعة مباراة اليوم بين المقاولون العرب والإنتاج الحربي حيث يدخل فريق المقاولون العرب اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة، فيما يحتل نظيرة الإنتاج الحربي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ونتابع المباراة من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة صباح مصر ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز في خدمه مجانيه من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل مباريات الدوري المصري وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: المقاولون العرب والإنتاج الحربي.
بطولة: الدوري المصري.
الجولة: الأسبوع الـ20.
ستاد: المقاولون العرب.
الساعة: 06:30 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي الدوري المصري
حقق فريق المقاولون الفوز على نظيرة الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.