نتيجة مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار اليوم الكونفدرالية الافريقية

نتيجة مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار اليوم الكونفدرالية الافريقية
المقاولون العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=390632
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار التى تقام في منافسات بطولة الكونفدرالية الافريقية مساء اليوم الجمعة الموافق 4 من ديسمبر حيث يلتقي Arab Contractors vs Arta Solar على ارض ملعب المقاولون في لقاء العودة من الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ونتابع اللقاء اون لاين.

 

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة المقاولون العرب ضد أرتا سولار في مواجهات اياب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الافريقية وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز المقاولون بهدف نظيف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة المقاولون العرب ضد أرتا سولار في منافسات الكونفدرالية الافريقية الدور التمهيدي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد المقاولون العرب اللقاء الذى يجمع فريقي المقاولون العرب مع أرتا سولار في توقيت الساعة 20:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي المقاولون العرب وأرتا سيد بفوز فريق المقاولون بهدف دون رد