نتيجة مباراة الفيصلي ومعان الدوري الاردني

نتيجة مباراة الفيصلي ومعان الدوري الاردني
مشاهدة مباراة الفيصلي والرائد
https://www.sba7egypt.com/?p=411345
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة الفيصلي ومعان التى تقام في منافسات بطولة الدوري الاردني مساء اليوم الاثنين الموافق 11 من يناير الجاري حيث يلتقي فريقي Al Faisaly vs Maan في مواجهات الاسبوع الواحد والعشرون من مرحلة الاياب في بطولة الدوري الاردني ونتابع مباريات اليوم  عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي ومعان مباشر

ننقل في بث مباشر حصري عبر موقع صباح مصر مباراة الفيصلي مع معان التى تقام على ارض ملعب الملك عبدالله الثاني حيث يلتقي الفريقين في منافسات الاسبوع ال21 من بطولة الدوري الاردني في مرحلة الاياب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري الاردني للمحترفين في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الفيصلي مع نظيرة معان في مواجهة الاياب اليوم في منافسات الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الاردني حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم  اون لاين.

يلتقي فريقي الفيصلي مع معان في توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل هدفان