نتيجة مباراة الفجيرة ودبا الفجيرة كأس رئيس الدولة الإماراتي

نتيجة مباراة الفجيرة ودبا الفجيرة كأس رئيس الدولة الإماراتي
الفجيرة ودبا الفجيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=728645
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اعزائنا قراء موقع صباح مصر من عشاق الساحرة المستديرة، نذكركم بموعد المباراة المباشرة بين فريقي الفجيرة ودبا الفجيرة، التي تعقد في إطار الجولة الهامة من كأس رئيس الدولة الإماراتي  اليوم 14 أكتوبر 2023، على أن تقام في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، وستكون هذه المباراة من اللقاءات المهمة التي ينتظرها عشاق الفجيرة ومشجعي دبا الفجيرة على حد سواء.

مباراة الفجيرة ودبا الفجيرة اليوم

لمتابعة المباراة ومشاهدتها بشكل مباشر، يمكنك الاستعانة بقنوات البث الرسمية التي تحمل حقوق النقل الحصري للمباراة، كما ستتاح لك فرصة مشاهدة البث المباشر لمباراة الفجيرة ودبا الفجيرة على موقعنا بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، حيث سيتم نقل هذه المباراة مباشرة من ملعب المباراة.

مشاهدة مباراة الفجيرة ودبا الفجيرة

ويتطلع فريق الفجيرة لتحقيق الانتصار على دبا الفجيرة في هذه المباراة المهمة، وذلك بهدف إضافة ثلاث نقاط هامة لمسيرته في البطولة وتعزيز فرصه في التأهل، بينما يأمل مشجعو دبا الفجيرة أيضًا في تحقيق نتيجة إيجابية لفريقهم.

بث مباشر مباراة الفجيرة ودبا الفجيرة

ونقدم اليكم قراءنا نقل حصري ومباشر لمباراة الفجيرة ودبا الفجيرة، لذا، لا تفوت فرصة مشاهدة المباراة المنتظرة بين دبا الفجيرة والفجيرة اليوم في تمام الساعة الخامسة، والتي نوفرها اليكم للاستمتاع بها من خلال الكود التالي: