نتيجة مباراة البكيرية والثقبة اليوم دوري الدرجة الاولى السعودي

نستعرض نتيجة مباراة البكيرية والثقبة التى اقيمت مساء في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي اليوم 17 من اغسطس على ملعب الأمير محمد بن فهد في منافسات الجولة ال31 من اياب الدور الثاني في دوري الدرجة الاولى السعودي نتابع من موقع صباح مصر اللقاء حصريا.

مشاهدة مباراة البكيرية والثقبة بث مباشر

يستقبل ملعب الأمير محمد بن فهد اللقاء اليوم حيث يدخل فريق القادسية المباراة وهو يتواجد في الترتيب الرابع بعدد 54 نقطة، فيما يحتل فريق الثقبة المركز الثامن برصيد 43 نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري السعودي للدرجة الاولى من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومتابعة مباراة البكيرية والثقبة في منافسات دوري الدرجة الاولي السعودي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباراة اليوم في الدوري السعودي اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

مباراة البكيرية والثقبة دوري الدرجة الاولي السعودي
الساعة 15:50 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 17:50 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 18:50 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة البكيرية والثقبة
انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي البكيرية والثقبة بفوز فريق الثقبة باربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مدينة رأس البر تطلق مبادرة بنكمل بعض وتدعمها بورش تدريبية لتعزيز مهارات المشاركين

أطلقت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة المحاسب وليد الشهاوي وإشراف السادة نواب؛ مبادرة مجتمعية…

13 دقيقة ago

نشاط الرياح مع طقس مستقر حتى منتصف الاسبوع المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد، على ان تنشط سرعة الرياح في ساعات النهار على جميع المدن والقرى…

18 دقيقة ago