اخبار دمياط

مدينة رأس البر تطلق مبادرة بنكمل بعض وتدعمها بورش تدريبية لتعزيز مهارات المشاركين

أطلقت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة المحاسب وليد الشهاوي وإشراف السادة نواب؛ مبادرة مجتمعية جديدة تحت عنوان “بنكمل بعض” ؛ إذ تستهدف المبادرة التي قدمتها إدارة العلاقات العامة تعزيز دور الوحدة كمؤسسة متميزة تشارك في القضايا الهامة التي تهم المجتمع وتؤثر فيه بشكل إيجابي.

 

والجدير بالذكر أن هدف المبادرة هو إنشاء قاعدة بيانات بالوحدة تضم عدد من الموارد البشرية من أبناء المدينة أو المتقدمين للوحدة وتقوم بها الوحدة بدور الوسيط بينهم كثروة بشرية تتمتع بمهارات ومواهب وخبرات متنوعة وبين الجهات الشريكة بالمجتمع للحصول على فرص عمل في حال توافرها لديهم بما يضمن تحقيق أهداف الطرفين وسد احتياجاتهم ويضمن للوحدة القيام بأثر إيجابي وفعال في تحسين جودة حياة المشاركين والشركاء كمجتمع واحد يكمل بعضه البعض.

بالإضافة للعمل على توفير البرامج التدريبة أو الورش والندوات لتعزيز مهارات المشاركين وجاهزيتهم لسوق العمل ، وكذا العمل على مشاركتهم في الفعاليات والمبادرات التي تقوم بها الوحدة لتدريبهم ميدانيًا على التعامل المباشر مع مجالات وخبرات متنوعة.

وفي هذا الإطار نظمت إدارة العلاقات العامة بالوحدة عدد من الورش التدريبية للمشاركين بالمبادرة شملت عدد من الموضوعات منها كيفية الاستعداد للتقدم لوظيفة وبعض مهارات الحاسب الآلي وبعض النصائح الهامة بأمن المعلومات وغيرها من الموضوعات التي تساعد على تعزيز مهاراتهم الفردية بما يدعمهم في مجالات العمل المستهدفة لديهم، تأتي المبادرة في إطار حرص الوحدة الدائم على المشاركة الفعالة بالمجتمع وتلبية احتياجاته لتحسين جودة حياة المواطنين وفقًا لرؤية الدولة المصرية ٢٠٣٠.

إقرأ أيضاً

ننشر تعريفة ركوب الاتوبيس السياحي والسيرفيس في رأس البر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

41 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من…

ساعة واحدة ago