نتيجة مباراة الاسماعيلي والرجاء الرياضي البطولة العربية

نتيجة مباراة الاسماعيلي والرجاء الرياضي البطولة العربية
مشاهدة مباراة الإسماعيلي وزد اف سي
https://www.sba7egypt.com/?p=411348
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة الاسماعيلي والرجاء الرياضي التى تقام في منافسات البطولة العربية مساء اليوم الاثنين الموافق 11 من يناير الجاري حيث يلتقي فريقي Ismaili vs Raja AlRiyadi في مواجهات اياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال ونتابع مباريات اليوم  عبر موقعنا اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الاسماعيلي والرجاء الرياضي

ننقل في بث مباشر حصري عبر موقع صباح مصر مباراة الاسماعيلي والرجاء الرياضي التى تقام على ارض الملعب الكبير لمراكش حيث يلتقي الفريقين في منافسات الاياب للدور النصف نهائي وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز فريق الاسماعيلى بهدف دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في البطولة العربية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الاسماعيلي ضد الرجاء الرياضي في مواجهة الاياب اليوم في منافسات الاياب للدور نصف النهائي من البطولة العربية حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم  اون لاين.

يلتقي فريقي الاسماعيلي والرجاء الرياضي في توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهى اللقاء بفوز الرجاء الرياضي بثلاثة اهداف دون مقابل