نتيجة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري الدوري المصري
مباراة الإسماعيلي والاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=343313
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري التى تقام في منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري مساء اليوم الاثنين الموافق 31 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد الاسماعيلية في مواجهات الاسبوع ال23 من البطولة المصرية ونتابع المباراة اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

ننقل مباراة اليوم بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري حيث يدخل فريق الاسماعيلي اللقاء وهو متواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة بعدد 27 نقطة حتى هذه الجولة، في المقابل يدخل فريق الاتحاد السكندرى المباراة وهو يحتل الترتيب السادس بعدد 31 نقطة من جدول الترتيب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري في منافسات الدوري الممتاز المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة

نتيجة مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الإسماعيلي والاتحاد السكندري بفوز فريق الاتحاد السكندري بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري المصري