نتيجة مباراة الأهلي والزمالك دوري السوبر المصري لكرة السلة

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك دوري السوبر المصري لكرة السلة
مشاهدة-مباراة-الأهلى-والزمالك-بث-مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=730336
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

متابعو رياضة كرة السلة، نوفر اليكم نقلا مباشراً لمباراة الأهلي والزمالك المقرر عقدها في المساء، حيث يستعد اليوم الجمعة فريق الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري لكرة السلة، ويعد الأهلي حاملًا للقبين في الدوري المصري والكأس في الموسم الماضي، بينما يعد الزمالك وصيفًا في كأس السوبر.

سعر تذكرة مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة

ومن الجدير بالذكر أن المباراة تنعقد اليوم في العاصمة البحرينية المنامة، وقد حدد الاتحاد البحريني سعر تذكرة المباراة بـ 1.2 دينار بحريني، وهو ما يعادل 100 جنيها مصريا، وفيما يتعلق بتشكيلة الفريقين، فقد تم الإعلان عن قائمة الزمالك التي ستشارك في المباراة وتضم عددًا من اللاعبين البارزين، ومن جانب الأهلي، تم الكشف عن قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة، وتضم عددًا من الأسماء المعروفة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك سوبر كرة السلة 

هذا ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام في صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بالبحرين، حيث يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق للفوز بلقب كأس السوبر المصري لكرة السلة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة

ومن خلال موقع صباح مصر نوفر اليكم قراءنا بث مباشر بجودة عالية تخلو من كافة مشكلات التشويش والتقطيع، لمتابعة كافة أحداث المباراة المقرر انطلاقها خلال ساعات من الآن، وذلك من خلال الكود التالي:

الأهلي 64 : 60 الزمالك