أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والأردن اليوم الخميس 12-10-2023

أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والأردن اليوم الخميس 12-10-2023
نتيجة مباراة منتخب مصر ومنتخب أستراليا
https://www.sba7egypt.com/?p=728246
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تتوجه جماهير كرة القدم بالبحث عن القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الأردن اليوم في ودية المنتخبات 2023، حيث تعد هذه المباراة الودية مهمة لمنتخبنا الأولمبي في إطار استعداده للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ويأتي ذلك بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة أمام المنتخب المغربي. ومع ذلك، تأهل كلا المنتخبين إلى الألعاب الأولمبية في باريس.

مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي اليوم 

سعيًا منا لتزويد الجماهير بآخر أخبار كرة القدم ومواعيد المباريات، سنقدم لكم في هذا المقال الموعد الكامل لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الأردن في ودية المنتخبات 2023، بالإضافة إلى ترددات القنوات المفتوحة التي ستنقل اللقاء والتشكيل المتوقع للفريقين.

مباراة منتخب مصر الأولمبي والأردن

فيما يتعلق بموعد المباراة، ستقام المباراة على ملعب ستاد المقاولون العرب، حيث سيكون منتخب الأردن الأولمبي ضيفًا على منتخب مصر الأولمبي اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023، هذا ويأمل المنتخب الأولمبي المصري في استغلال هذه المباراة لتحسين أداء الفريق واختبار قدرات اللاعبين قبل المشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والأردن

هذا ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، والأوقات المحلية في السعودية والأردن والكويت ولبنان واليمن والبحرين وسوريا والعراق. بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي الساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

بث مباشر مباراة مصر الأولمبي والأردن

تتوفر العديد من القنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة بث مباشر. ومن بين هذه القنوات، ستقوم قنوات ONTime Sports بنقل المباراة بشكل حصري على القناة الأرضية والقناة الفضائية، وستتاح هذه البث المفتوح للمشاهدين في العديد من الدول المشمولة بتغطية هذه القنوOnTime Sports ستكون القناة الأرضية والفضائية التي ستنقل المباراة بشكل حصري وبث مباشر.