نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم الأحد بالدوري الاسباني 2023

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم الأحد بالدوري الاسباني 2023
مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم الأحد
https://www.sba7egypt.com/?p=734196
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تترقب جماهير الليجا بشغف رابط البث المباشر لمباراة اليوم بين فريق ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، حيث يسعى الريال لاستمرار سلسلة الانتصارات للمنافسة مع جيرونا، الفريق المنافس الرئيسي، خلال هذا الموسم.

مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1، وقد تألق النجم جود بيلينجهام في تسجيل هدفي اللقاء، وبالتالي يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم والقنوات الناقلة لها.

ومن جانبه ينقل لكم “صباح مصر” آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية في مختلف البطولات حول العالم، ونقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

هذا وتقام المباراة بين فريق ريال مدريد ورايو فاليكانو مساء اليوم الأحد، الموافق 5 نوفمبر الجاري، وتعد هذه المباراة ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني للموسم الحالي، ستقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد.

موعد انطلاق مباراة ريال مدريد اليوم

تحدد موعد انطلاق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان، والتاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

في ترتيب الدوري الإسباني 2023/2024، يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 11 مباراة، فيما يحتل رايو فاليكانو المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الدوري الاسباني

ومن خلال الكود المرفق نهاية المقال، يمكنكم قراءنا الدخول للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث المباراة بث مباشر بجودة عالية، وذلك من خلال هذا الرابط:

لمشاهدة المباراة من هنــا موقع كورة أون 

 

ريال مدريد 0 / 0 رايو فاليكانو