نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت بالدوري الإسباني 2023

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت بالدوري الإسباني 2023
مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت
https://www.sba7egypt.com/?p=733999
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تواجه فرق برشلونة وسوسيداد بعضهما في قمة كبيرة في الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث ستقام المباراة على ملعب أنويتا، وهي فرصة لفريق برشلونة للتعافي بعد الهزيمة في الكلاسيكو الأسبوع الماضي، وذلك ضمن المنافسات القائمة على هامش فعاليات الدوري الاسباني 2023.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

يرتكز مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، على خبرة لاعبيه في التعامل مع الهزائم والتأثير النفسي الذي يمكن أن يحدثها، حيث يتطلع تشافي إلى تحفيز لاعبيه وتحسين أدائهم بعد الأداء المخيب للآمال في المباراة السابقة، لذا يتوقع أن تكون مواجهة من نوع خاص يستمتع خلالها الجماهير بمشاهدة أداء متميز جدا.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على أن يتم نقل اللقاء عبر شاشات بي إن سبورتس اتش دي 1، ومن المفترض أن يتم إسناد مهمة التعليق على المباراة للكابتن حسن العيدروس.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

ومن جانبه يوفر اليكم موقع صباح مصر، رابط متابعة كافة أحداث اللقاء بثا مباشراً، وذلك بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، حيث يتوقع أن تكون مباراة قتالية، يُخرج خلالها الفريقين أفضل ما لديهما من أداء لتحقيق الهدف من تلك المواجهة وهو تحقيق الفوز، وفيما يلي رابط مشاهدة المباراة بث مباشر:

ريال سوسييداد

’49 برايس مينديز
’74 إيغور زوبيلديا
’85 مارتن زوبيميندي
0 : 1 برشلونة

’49 جواو فيليكس
’60 اينييغو مارتينيز
’87 بابلو مارتن باييز
’90 رونالد أراوخو