نتيجة مباراة برشلونة وجلطة سراي اليوم الخميس 10-3-2022 || نتيجة مباراة برشلونة وغلطة سراي

نتيجة مباراة برشلونة وجلطة سراي اليوم الخميس 10-3-2022 || نتيجة مباراة برشلونة وغلطة سراي
https://www.sba7egypt.com/?p=539154
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة مباراة برشلونة وجلطة سراي، نقدمه اليكم عشاق الساحرة المستديرة، للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث المباراة المقرر عقدها بينما العملاق الكتالوني مع نظيره غلطة سراي مساء اليوم الخميس الموافق 10 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور السادس عشر من عمر بطولة الدوري الاوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

مباراة برشلونة جالاتا سراي بث مباشر اليوم

ويخوض برشلونة لقاءه اليوم أمام نظيره التركي جالاتا سراي بروح معنوية عالية، حيث استطاع خطف الفوز من خصمه الايطالي نابولي في اللقاء الماضي، ليصبح إجمالي النتيجة للمبارتين في الذهاب والاياب بخمس أهداف مقابل ثلاثة أهداف فقط، إلى جانب فوزه بآخر لقاء اه في الدوري لنتيجة هدفين مقابل هدف أمام التشيه.

بث مباشر مباراة برشلونة وجلطة سراي

وعلى نفس المسيرة يسعى برشلونة لاستكمال سلسلة انتصاراته التي باتت تحالفه خلال المواجهات الماضية، حيث دخل الفريق الكتالوني في البطولة بعد أن تمكن من الوصول إلى المركز الثالث في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا، لذلك يبذل الفريق كل ما لديه من جهود للإستمرار في نفس وتيرة النجاح التي بدأها منذ بداية الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة وغلطة سراي بث مباشر

وعلى الصعيد الآخر بخوض غلطة سراي اللقاء أملاً في خطف الفوز من نظيره، ودخل جالطة سراي البطولة متأهلا للدور السادس عشر بعد أن استطاع التربع على عرش صدارة المجموعة الخامسة بالدوري الاوروبي، حيث تمكن من إسقاط كل من لاتسيو، لوكوموتيف موسكو، ومارسيليا، بينما تواجهه مهمة صعبة اليوم يود الخروج منها بنتيجة إيجابية للابتعاد عن عقده العملاق الكتالوني.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وغلطة سراي لايف اتش دي

ويمكن الدخول الآن للحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وغلطة سراي لايف اتش دي، حيث نقدمه اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وذلك من خلال الضغط على الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل السلبي