نتيجة مباراة السويد وبولندا تصفيات مونديال قطر 2022

نتيجة مباراة السويد وبولندا تصفيات مونديال قطر 2022
مباراة السويد وبولندا
https://www.sba7egypt.com/?p=543306
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة السويد وبولندا، المقرر عقدها مساء اليوم ضمن لقاءات ملحق نهائيات مونديال قطر 2022، على أن يحتضن ملعب سلاسكي الدولي اللقاء الفاصل بين المنتخبين، لتحديد المتأهل لاقتناص بطاقة الصعود لكأس العالم المقرر إقامته في قطر للموسم 2022.

مباراة السويد وبولندا بث مباشر اليوم

ويخوض المنتخب السويدي لقاء اليوم بعد تمكنه من الفوز على التشيك بهدف نظيف، حيث استطاع أن يضرب موعدا مع المنتخب البولندي الذي تأهل دون لعب، وذلك عقب إعلان الفيفا استبعاد روسيا من التصفيات الأوروبية بسبب الحرب التي تم شنها على أوكرانيا.

مشاهدة مباراة بولندا والسويد بث مباشر

واستطاعت السويد الوصول لمحلق تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال بعد احتلال المركز الثاني بالمجموعة الثانية، وذلك حيث تمكن من جمع 15 نقطة على مدار 8 مواجهات، فاز في 5 منها وسقط في الثلاثة المتبقية، واليوم ينتظر ملايين من عشاق الساحرة المستديرة حسم اللقاء لواحد من المنتخبين، للتأهل المباشر للمشاركة في كأس العالم 2022.

بث مباشر مباراة السويد وبولندا اليوم 

وتقام مباراة السويد وبولندا اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب سلاسكي في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم نقل اللقاء مباشر على شبكة قنوات بي ان سبورت بريميوم 2 اتش دي، وذلك بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

انتهت المباراة بنتيجة هدفين دون رد لصالح بولندا