نتيجة مباراة البحرين وقرغيزستان الودية اليوم الخميس 12 اكتوبر 2023

نتيجة مباراة البحرين وقرغيزستان الودية اليوم الخميس 12 اكتوبر 2023
مباراة البحرين وقرغيزستان
https://www.sba7egypt.com/?p=728160
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تتجه الأنظار إلى المباراة الودية التي تجمع بين منتخب البحرين وقرغيزستان، والتي يسعى فيها المنتخب البحريني إلى تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يُعتبر هذا اللقاء استعدادًا للتحديات القادمة على المستوى الدولي، حيث ستكون البداية من خلال مشاركته في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالإضافة إلى ذلكةينتظر المنتخب البحريني مشاركته في بطولة كأس أمم آسيا في عام 2024.

موعد مباراة البحرين وقرغيزستان الودية

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين المنتخبين مساء اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023، وذلك على أرضية ملعب الشيخ علي بن محمد الخليفة في البحرين، هذا وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وقرغيزستان

وتنقل المباراة عبر قناة البحرين الرياضية HD المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل مباريات المنتخب البحريني الدولية الودية، حيث يستطيع المشاهد العربي من محبي رياضة كرة القدم أن يتابع المباراة على قمري نايل سات وعرب سات في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هذا ولم يتم الكشف بعد عن هوية المعلق الذي سيعلق على المباراة، ومن المتوقع أن تتم الإعلان عنه في الساعات القادمة.

مشاهدة مباراة البحرين وقرغيزستان

ومن جانبه يتطلع منتخب البحرين إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة بعد التعادل الإيجابي في المباراة السابقة أمام تركمانستان، بينما يسعى منتخب قرغيزستان للاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد فوزه في المباراة الودية الأخيرة على منتخب الكويت.

بث مباشر مباراة البحرين الودية اليوم

هذه المباراة تعتبر فرصة هامة للاعبي المنتخبين لاختبار قدراتهم وتطوير أدائهم قبل المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس أمم آسيا، لذا يمكن الدخول على موقعنا لمتابعة البث المباشر للقاء من خلال الكود التالي: