نتيجة مباراة الإمارات والكويت الودية اليوم

نتيجة مباراة الإمارات والكويت الودية اليوم
مباراة الإمارات والكويت
https://www.sba7egypt.com/?p=728144
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نشاهد بث مباشر مباراة الإمارات والكويت الودية، المقرر أن تبدأ مساء اليوم بين المنتخبين العربيين، وهي المواجهة التي يترقبها عدد كبير من محبي الساحرة المستديرة، حيث يتم عقدها ضمن مواجهات قارة آسيا للتأهيل لكأس العالم 2026، والتي تقام على أرضية استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

طاقم تحكيم مباراة الإمارات والكويت اليوم

ومن الجدير بالذكر أن طاقم التحكيم المصري سيدير مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الكويتي، يتكون من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويساعده سمير جمال، وسامي محمد، ومحمد عادل كحكم رابع، هذه المباراة تأتي ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات المقبلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مشاهدة المباراة الودية بين الإمارات والكويت

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وتحظى بترقب الجماهير، وسيتم بثها عبر القنوات الرياضية العربية المجانية، كما ستقام في نفس اليوم العديد من المباريات الودية الأخرى، مثل مباراة الجزائر ضد الرأس الأخضر ومباراة منتخب مصر ضد زامبيا، وذلك كجزء من استعدادات هذه الفرق للمنافسات القادمة.

بث مباشر مباراة الإمارات والكويت 

ومن جانبه يقدم موقع صباح مصر نقلا حصريآ لمباراة الإمارات والكويت التي تقام بصورة ودية اليوم الخميس الموافق لتاريخ 12 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ومن خلال هذا المقال يمكن الاستعانة بالكود المرفق آتيا لمشاهدة المباراة بث مباشر من كورة أون .

البحرين  2 : 0 قيرغيزستان