نتيجة مباراة الأهلي ومصر للتأمين كرة السلة رجال

نتيجة مباراة الأهلي ومصر للتأمين كرة السلة رجال
https://www.sba7egypt.com/?p=541347
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

إذا كنت ترغب في الحصول على بث مباشر مباراة الأهلي ومصر للتأمين، المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثانية بربع نهائي دوري السوبر المصري لكرة السلة رجال، فهو ما نقدمه اليك من خلال الكود المرفق نهاية هذا المقال، حيث تقام المواجهة بعد دقائق قليلة من مساء اليوم الاثنين الموافق 21 مارس الجاري.

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر للتأمين كرة سلة رجال

وتقام مباراة الأهلي ومصر للتأمين في دوري السوبر المصري لكرة السلة، الذي يعقد بنظام best of 5 وتمتد البطولة إلى نهاية الشهر الجاري، تحديداً يوم 31 مارس 2022، وذلك لحسم اللقاء لصالح واحدا من الطرفين، على أن يتأهل الفائز مباشرة لدور النصف نهائي من البطولة.

مشاهدة مباراة الاهلى ومصر للتأمين كرة السلة

ومن خلال هذا المقال يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلى ومصر للتأمين كرة السلة رجال، ضمن مواجهات ثاني جولات الربع نهائي من دوري السوبر المصري للسلة رجال، وذلك بعد أن عقد لقاء الجولة الأولى وانتهى بفوز ساحق للأهلي بنتيجة 84-49.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ومصر للتأمين كرة سلة

ومن جانبه يوفر موقع صباح مصر نقل حصري للمباراة، للاستمتاع بمتابعة كافة أحداثها بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، والتي تقام مع عدد من المواجهات المقرر عقدها، حيث يلتقي أيضاً كلا من الزمالك والاتصالات، وسموحة والاتحاد السكندري، وغيرها من المباريات، على أن تعقد مباراة الأهلي ومصر للتأمين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والآن يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة اللقاء من خلال الكود التالي: