أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم السبت الدوري المصري الممتاز 2023

أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم السبت الدوري المصري الممتاز 2023
مباراة الأهلي والمقاولون العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=733996
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تتطلع جماهير المارد الأحمر (فريق الأهلي)، إلى معرفة كود مشاهدة بث مباشر للمواجهة التي تنطلق خلالها مباراتهم في الدوري الممتاز لموسم 2023/2024 أمام المقاولون العرب، ومن المقرر أن يلعب الأهلي بعض المباريات المحلية في الدوري الممتاز قبل أن يشارك في دوري أبطال أفريقيا في 24 نوفمبر المقبل، حيث سيواجه فريق ميدياما الغاني.

مباراة الأهلي والمقاولين العرب اليوم

في بطولة دوري السوبر الأفريقي، خرج الأهلي من البطولة في دور نصف النهائي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، حيث لم يتمكن الأهلي من تسجيل الأهداف في شباك صن داونز في مباراتي الذهاب والإياب، بينما استقبل المارد الأحمر هدفًا وحيدًا من الفريق الجنوب أفريقي، وبهذا الفوز تأهل صن داونز إلى المباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي، بينما يأمل الأهلي في الفوز على المقاولون العرب واستعادة ثلاث نقاط مهمة لمواصلة انتصاراته في الدوري.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون بث مباشر

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز لموسم 2023/2024 هو اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الحالي، وسيقام اللقاء على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، حيث سيكون الأهلي ضيفًا على المقاولون العرب في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة للمباراة 

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، ستقوم مجموعة فضائيات أون تايم سبورتس ONTime Sports بنقل مباريات الدوري المصري الممتاز والكأس بشكل حصري للجماهير عبر قمر صناعي نايل سات. يمكنكم متابعة المباراة على قنوات أون تايم سبورتس ONTime Sports، ومن الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، حيث خاض مباراتين فقط حتى الآن بسبب مشاركته في دوري السوبر الأفريقي.

بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب

والآن حان موعد مشاهدة مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز، والتي تقدمها اليكم بث مباشر للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء من خلال الرابط التالي: