نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة نصف نهائي دوري النخبة الممتاز 2022

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة نصف نهائي دوري النخبة الممتاز 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=541816
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننقل اليكم قراء موقع صباح مصر بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة، والمقرر أن يتم عقدها ضمن منافسات نصف نهائي دوري النخبة الممتاز 2022، بعدما استطاع الابيض أن يضرب موعدا مع المارد الأحمر عقب تأهله على حساب سموحة في ربع النهائي من البطولة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة

وكان الزمالك قد استطاع الفوز على سموحة في ربع النهائي من مباريات دوري النخبة الممتاز لرجال الكرة الطائرة، وذلك بعد أن هزمه في اللقاء الثاني بثلاثة أشواط دون مقابل، وهي المباراة التي تم عقدها بنظام تأهل الفائز للنهائيات مباشرةً Best of 3.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي كرة طائرة

وبعد الفوز الزمالك على سموحة في الشوط الأول بنتيجة 20 إلى 25، والشوط الثاني بنتيجة 25 إلى 16، والشوط الثالث بنتيجة 25 إلى 19، استطاع أن يضرب موعدا مع الأهلي الذي تمكن من الفوز على هليوبوليس في لقاءين دون رد، لتقام مباراة اليوم في النصف نهائيات والتي توفر اليكم البث المباشر الخاص بها.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة

والآن يمكنكم الحصول على جودة عالية عند الاستماع الى مباراة الأهلي والزمالك لكرة الطائرة، حيث نقدمه اليكم بدون تقطيع أو تشويش جماهير ومشجعي رياضة كرة الطائرة في مصر وكافة أنحاء الوطن العربي، للتعرف على الفريق الفائز باللقاء، والذي يتم تأهيله للمباراة النهائية للمنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي، والآن يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال الكود التالي: